استقبل المدير العام للوكالة الوطنية للبحوث الجيولوجية والأملاك المعدنية، المهندس الهاشمي الشيخ سيداتي، رفقة طاقمه الإداري، يوم أمس، مدير المدرسة العليا متعددة التقنيات التابعة لمجموعة بوليتكنيك، الدكتور محمد الشيخ تكدي، مرفوقًا بوفد من المؤسسة.
وقد شكّل هذا اللقاء مناسبة مهمة لتعزيز أواصر التعاون بين المؤسستين، تُوّجت بتوقيع مذكرة تفاهم تهدف إلى إرساء إطار للشراكة والتنسيق المشترك. وبموجب هذه المذكرة، تضع الوكالة خبراتها وإمكاناتها الفنية والعلمية تحت تصرف المدرسة، من خلال استقبال طلابها للتدريب والتأطير الميداني، بما يساهم في تعزيز الجانب التطبيقي لمسارهم الأكاديمي. كما تلتزم المدرسة، من جانبها، بتسخير معارفها وخبراتها الأكاديمية وإمكاناتها العلمية لخدمة الوكالة ودعم برامجها ومشاريعها.
وفي ختام اللقاء، وجّه مدير المدرسة دعوة رسمية إلى المدير العام للوكالة وطاقمه لزيارة المؤسسة، في إطار توطيد علاقات التعاون والاطلاع على مرافقها وبرامجها العلمية.
